أخبار القسم - نشاط اجتماعي

رجوع


مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية تقيم معرضا تعريفيا في قاعة الكندي

 احتضنت قاعة الكندي في قسم الهندسة الكهروميكانيكية يوم الثلاثاء 15/3/2016 معرضاً تعريفياً لمؤسسة العين للرعاية الاجتماعية إحدى منظمات المجتمع المدني والتي تعنى برعاية وكفالة الايتام .
فبحضور رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د أمين دواي ثامر ورئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية أ.م.د هشام سليم عنيد وعدد من رؤساء الاقسام والتدريسيين ومجموعة من الطلبة بدأ المعرض بعزف النشيد الوطني وتلاوة آي من الذكر الحكيم قبل أن يلقي رئيس الجامعة كلمته أمام الحضور حيث رحب بتواجد مؤسسة العين في رحاب الجامعة التكنولوجية وشكرهم لمجهودهم الكبير في رعاية الايتام والذي ينطلق من كتاب الله العزيز بقوله تعالى ( وأما اليتيم فلا تقهر) والحديث الشريف (أنا وكافل اليتيم في الجنة) وكذلك قدم رئيس الجامعة شكره لرئاسة قسم الهندسة الكهروميكانيكية لأحتضانه هذا المعرض . وبعد ذلك قام مندوب المؤسسة الحاج ميثم موسى بتعريف الحاضرين عن عمل مؤسسة العين ونشاطها والتي تحضى بمباركة المرجعية الدينية في النجف الاشرف وعرض فلماً تصويرياً يشرح معاناة العديد من أيتام العمليات الارهابية وكذلك أيتام وعوائل شهداء الحشد الشعبي الاغرار .
وفي نهاية المعرض تم فسح المجال أمام الجميع لتقديم التبرعات واعطائعا لمن يستحقها من الايتام من قبل المؤسسة وتوزيع صنايق خاصة بجمع الصدقات .

 المصدر:أعلام القسم 27-03-2016                         

 نشرالخبر: وحدة الانترنت - لجنة تطوير الموقع الالكتروني