أخبار القسم - أحتفالية التخرج

رجوع


القسم يشارك في احتفالية الجامعة بتخرج دورة (معا نهزم الارهاب ونبني الوطن)

 شارك قسم الهندسة الكهروميكانيكية في حفل الجامعة التكنولوجية بتخرج الدورة الاربعون ( بوحدتنا نهزم الارهاب ونبني الوطن ) للعام الدراسي 2014/2015 والتي جرت مساء يوم الاثنين 12/10/2015 .
وبدأ الحفل بحضور ممثل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الوكيل الاقدم للوزارة الاستاذ الدكتور قاسم محمد دوس والأستاذ علي التميمي محافظ بغداد وعدد من الشخصيات وكان في استقبالهم السيد رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د أمين دواي ثامر ورؤساء الأقسام العلمية في الجامعة في ضمنهم السيد رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية أ.م.د هشام سليم عنيد
وشهد الحفل عزف السلام الوطني لجمهورية العراق وتلاوة آيٍ من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق الأبرار وألقى ممثل وزير التعليم العالي كلمة قيمة بهذه المناسبة .
وتخلل الحفل تكريم الطلبة الأوائل في الجامعة التكنولوجية من قبل ممثل الوزير بينهم الطالبة الاولى على قسم الهندسة الكهروميكانيكية تمارا اياد كريم التي تحصلت على معدل 87.905 متفوقة على جميع اقرانها الطلبة في العام الدراسي الماضي .
ومن جهته هنأ السيد رئيس القسم الطلبة الخريجين جميعاً وتمنى لهم التوفيق في مستقبلهم وحثهم على ضرورة المساهمة في خدمة البلد كونهم النواة الحقيقية والقاعدة الرصينة للبناء المجتمعي والعلمي وبذل كل الجهود الممكنة لصالح العراق الحبيب .
وشهد الحفل حضور المعاونين الإداري والعلمي ورؤساء الفروع في القسم إضافة إلى بعض الأساتذة والمنتسبين وعدد كبير من الطلبة الخريجين .


 

 المصدر:أعلام القسم 19-10-2015                         

 نشرالخبر: وحدة الانترنت - لجنة تطوير الموقع الالكتروني