Computer Sciences
قسم علوم الحاسوب - إجتماع الهيئة العامة


- السيد رئيس الجامعة التكنولوجية يترأس إجتماع الهيئة العامة في القسم

عقد إجتماع الهيئة العامة في قسم علوم الحاسوب يوم الخميس المصادف 18-09-2014 برئاسة السيد رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د. أمين دواي ثامر وذلك على قاعة المرحوم (د. عماد كاظم جبار) وبحضور رئيس القسم أ.د. عبد المنعم صالح رحمه ومعاوني رئيس القسم ورؤساء الأفرع وأعضاء الهيئة التدريسية ومنتسبي القسم.

وفي مستهل الإجتماع رحب رئيس القسم بالسيد رئيس الجامعة والذي بدوره هنأ الحضور بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد 2014-2015 وأكد على أهمية إجتماعات الهيئات العامة ودورها الإيجابي في إطلاع منتسبي الجامعة على وضع الجامعة بصورة عامة. وفي معرض حديثه أشار السيد رئيس الجامعة إلى أن موقع قسم علوم الحاسوب هو من المواقع المتقدمة في الجامعة وأكد بأن المواقع الإلكترونية هي عين ينظر بها من الداخل والخارج والتجربة التي تنجح في علوم الحاسوب تعطى للأقسام الأخرى لأن لغة العصر الجديدة هي لغة الحاسوب وأن الجامعة شكلت لجنة لمتابعة مواقع أقسام الجامعة الألكترونية.

وبين رئيس الجامعة إنجازات الجامعة في عقد مذكرات تفاهم مع جامعات ميزوري الأمريكية وفرايمارك الألمانية وجامعات روسيا البيضاء وكذلك إبتعاث عدد من تدريسيي الجامعة إلى الخارج لأخذ دورات تطويرية. وفي ختام حديثه أكد على إستقلالية الجامعة التكنولوجية وأن الجامعة لا يمكن أن تفرط بأي قسم من أقسامها وبالذات قسم متميز مثل قسم علوم الحاسوب والذي يدفع بإتجاه خدمة الجامعة وخدمة المجتمع بشكل كامل.

وفي هذا الإجتماع أكد السيد رئيس القسم ومعاونيه العلمي والإداري على عدة نقاط منها:

كما وإستعرض المعاون الإداري للقسم إنجازات القسم فيما يخص الإدامة والتجديد وإفتتاح مختبر جديد في القسم كما وشدد على ضرورة متابعة مشرفي طلاب الدراسات العليا لطلبتهم وإبلاغ القسم في حالة تغيب الطالب ولمدة طويلة.




تاريخ النشر 21-09-2014

المصدر : إعلام القسم