Computer Sciences
قسم علوم الحاسوب - الأخبار


بمناسبة اليوم العالمي للمرأة... تكريم قسم علوم الحاسوب



- في حفل بهيج أقامته الجامعة التكنولوجية على مسرحها يوم الخميس 10-03-2016، تمّ تكريم مجموعة من تدرسيّات، ومنتسبات، وموظفات، وطالبات الجامعة التكنولوجية؛ وذلك أحتفاءاً بالمرأة في يومها العالمي والذي يصادف الثامن من آذار من كل عام. الحفل الذي أقيم تحت شعار "المرأة العراقية رمز للتضحية والعطاء"

، أبتدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاه قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق، ثم عزف للنشيد الوطني. بعد ذلك ألقى رئيس الجامعة التكنولوجية، الأستاذ الدكتور أمين دواي ثامر، كلمةً جاء فيها "أن المرأة هي التي تبدأ منها الحياة". ثم تم توزيع الشهادات التقديرية التي ثمنّت دور هؤلاء النسوة وجهودهن وأخلاصهن العالي في خدمة الجامعة. أما المكّرمات من قسم علوم الحاسوب فهن كل من :

حيث تسّلمت المكّرمات من القسم شهاداتهن التقديرية من رئيس الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور أمين دواي ثامر، ومساعد رئيس الجامعة التكنولوجية للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور سامي أبو النون عجيل، ورئيس قسم الهندسة المعمارية الأستاذ المساعد الدكتورة وحدة شكر محمود. بالإضافة إلى ذلك تم تكريم المدّرس مساعد بان كاظم عبد، مدير مركز اللغة الأنكليزية، التي تعمل كتدريسية في قسم علوم الحاسوب. جرى تكريم المنتسبات للجامعة بحضور رؤساء الأقسام وعدد من المدعوين للحفل.


تاريخ النشر : 10-03-2016

المصدر : إعلام القسم