| Tweet |
قام قسم علوم الحاسوب بإستضافة قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في الجامعة التكنولوجية وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 16/5/2012 وقد حضر الإجتماع كافة أعضاء مجلس قسم علوم الحاسوب ومسؤولة شعبة الجودة في القسم بالإضافة إلى كل من مدير قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي ومسؤولتي شعبتي الجودة والأداء الجامعي وجرى خلال الإجتماع مناقشة المحاور الثلاثة التالية:
وقد رحب رئيس قسم علوم الحاسوب (د. عماد كاظم جبار) بالحضور وركز على ضرورة تحسين جودة وكفاءة مخرجات القسم (الطلبة الخريجين) وضرورة وجود خطة للأخذ بيدهم وتوفير فرص عمل لائقة لهم وأشاد في نهاية الإجتماع بأهمية هذا اللقاء لما حققه من فائدة علمية لتعزيز جهود القسم الرامية للإرتقاء بواقع نتائج الأداء الجامعي على مستوى تقييم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وقدمت مدير قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي (د. وفاء مهدي صالح) نبذة عن القسم وأهدافه وأشارت بضرورة العمل المشترك الذي يتفاعل فيه جميع الأطراف (قياديي العملية التدريسية والهيئات التدريسية والإدارية والطلاب) وفق سياقات عمل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وفي ضوء معايير الإعتماد الأكاديمي للهندسة والتكنولوجيا ABET من جانب آخر أثنت مسؤولة شعبة الجودة (باحث سارة يعقوب يوسف) على التفاعل المتميز لقسم قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي وحرصهم على الإرتقاء بمستوى تقييم قسم علوم الحاسوب وفق الملفات التقويمية.
تاريخ النشر 20-05-2012