جلسة إستثنائية لمجلس القسم
عقد مجلس قسم علوم الحاسوب جلسته الإستثنائية في يوم الخميس المصادف 25-10-2012 في الساعة الحادية عشر صباحا وذلك لمناقشة نتائج الدور الثالث للدراسة الأولية ومناقشة إستعدادات القسم لإستقبال طلاب المرحلة الأولى للعام الدراسي الجديد.
تاريخ النشر 30-10-2012