رئيس الجامعة يترأس اجتماع الهيئة العامة في القسم

عقد قسم العلوم التطبيقية في الجامعة التكنولوجية أجتماعاً للهيئة العامة برئاسة رئيس الجامعة أ.د. أمين دواي ثامر بحضور رئيس القسم أ.د. علي مطشر موسى ومعاونيه العلمي والاداري ورؤساء الفروع وباقي أعضاء الهيئة التدريسية في القسم . وتناول الاجتماع أهم أنجازات القسم خلال العام الدراسي 2013-2014 كذلك الاستعداد لخوض الامتحانات النهائية وتوفير كافة المستلزمات التي يحتاجها الطلبة دأخل القاعات الامتحانية ووضع الاسئلة الامتحانية وفق منهجية علمية رصينة ترفع المستوى العلمي . وتحدث رئيس الجامعة خلال الاجتماع :عن أهم أنجازات المشاريع الاعمارية التي أقمتها الجامعة في العاميين الماضيين مشيراً الى المحافل والمؤتمرات والندوات التي اقيمت في الجامعة ، وأنفتاح الجامعة على باقي مؤسسات الدولة وحصول الجامعة على الجوائز للمراكز الاولى في مهرجان يوم السيادة كذلك حصول مركز النانو تكنولوجي ومركز التعليم المستمر والمكتب الاستشاري في الجامعة التكنولوجية على المراكز الاولى على باقي الجامعات العراقية في أحتفالية يوم العلم .
كما وتطرق المجتمعون على اهم وابرز المشاكل التي تواجه العملية العلمية والبحثية والتي تتمثل بالمشاكل التي تواجه الباحثين في مجال العمل البحثي ، كما و تم مناقشة سبل تطوير مختبرات القسم كون الجامعة تعتبر من الجامعات التطبيقية
وفي نهاية الاجتماع قدم أ.د أمين دواي شكره وامتنانه لرئاسة وكوادر القسم على الانجازات التي حققوها في جميع المجالات كما وتمنى لهم الموفقية والسداد في نجاح المسيرة العلمية للجامعة وبناء عراق متطور يضاهي باقي الدول .



تاريخ النشر : 20 / 05 / 2014 المصدر : أعلام القسم
رجوع