رئيس الجامعة يتراس الاجتماع الاول للهيئة العامة لقسم العلوم التطبيقية

عقد قسم العلوم التطبيقية يوم الاثنين 17/10/2016 إجتماعه الاول لهيئته العامة للعام الدراسي 2016/2017 بحضور رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د.أمين دواي ثامر ورئيس قسم العلوم التطبيقية أ.د.علي مطشر موسى والمعاون العلمي أ.م.د رائد عبد الوهاب اسماعيل والمعاون الاداري أ.م.د عدي محسن نايف و رؤساء الفروع العلمية وباقي أعضاء الهيئة التدريسية ومنتسبي القسم في قاعة ألاستاذ ابراهيم الجوادي .
وهنأ أ.د.أمين دواي ثامر في بداية الاجتماع اعضاء الهيئة التدريسية لما حصل عليه القسم من جوائز لمراكز متقدمة في احتفالية يوم العلم . ونوقش خلال الاجتماع اهم استعدادات القسم لاستقبال الطلبة الجدد وأستئناف الدراسة المسائية ومعالجة بعض المعوقات والمشكلات التي تواجه الكادر التدريسي من اجل ايجاد حلول سريعه لها وتلافيها بشكل نهائي والمضي قدماً في مسيرة القسم العلمية داخل الجامعة وخارجها.
وتحدث أ.د.علي مطشر موسى على الية نشر البحوث العلمية في المجلات والمواقع الالكترونية الرصينة للحصول على مراكز متقدمة بين الجامعات العراقية والحفاظ على المراكز الاولى التي حصل عليها القسم لهذا العام .
واخيراً طرح الحاضرين بعض التساؤلات والمشكلات التي تواجههم والخروج باجوبة وحلول من شأنها المساهمة في رفع المستوى العلمي لطلبة القسم . .... انتهى


تاريخ النشر : 01 / 11 / 2016 المصدر : أعلام القسم
رجوع