أ.د علي عبد الله التميمي المعاون العلمي لرئيس القسم يلتقي بطلبة الدراسات العليا

عقد أ.د علي عبد الله التميمي المعاون العلمي اجتماعاً موسعاً مع طلبة الدراسات العليا ( الماجستير والدكتوراه ) الدارسين في القسم يوم الثلاثاء المرافق 10/4/2012 وبحضور أ.د بلقيس محمد ضياء رئيس فرع علم المواد .
وقد رحب سيادته بالطلبة ونقل اليه تحيات وامنيات أ.د علي مطشر الزهيري رئيس القسم في بذل المزيد من الجهد العلمي والارتقاء بالمستوى العلمي لطلبة الدراسات العليا وتم مناقشة الامور التالية :

  1. التاكيد على جميع طلبة الدراسات العليا وضرورة اجراء السيمنارات في بداية ونهاية المشاريع البحثية .
  2. ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والمشاركة في نشاطات الفروع وخصوصا في مجال السيمينارات التي تقيمها الفروع لغرض اطلاع طلبة الدراسات العليا على اخر المستجدات العلمية والبحثية في ميادين العلوم .
  3. اكد سيادته بضرورة الاسراع في تسليم ( IC3  و توفل ) الى الدراسات العليا في القسم وبخلافه سوف يتحمل الطالب اجراءات ترقين قيدة .
  4. تم تبليع جميع طلبة الدراسات العليا في القسم ان جميع الطلبة لهم الحق باستخدام جميع الاجهزة العلمية اينما وجدت في القسم وهذه الاجهزة ليست حكراً لاي جهة في القسم .
  5. تم تبليع جميع الطلبة بان جميع الزجاجات والمواد الكيمياوية والمواد البايولوجية  المتوفرة في القسم سيتم تسخيرها في خدمة طالب الدراسات العليا اينما وجدت
  6. ضرورة تزويد مكتب السيد المعاون العلمي باستمارة المتابعة الشهرية للاشراف على طلبة الدراسات العليا وبخلافه سوف يتحمل المشرف ورئيس الفرع مسؤولية التاخير .

في ختام الاجتماع تمنى أ.د علي عبد الله التميمي المعاون العلمي كل النجاح والتوفيق وتحقيق اعلى الدرجات خدمة لجامعتنا المعطاءة وعراقنا الجديد .