التكنولوجية تحصل على مرتبة التميز الاولى في مؤتمر عالمي في المانيا

رجوع

التكنولوجية تحصل على مرتبة التميز الاولى في مؤتمر عالمي في المانيا

 حصلت الجامعة التكنولوجية من خلال مشاركة تدريسييها في قسمي هندسة الانتاج والمعادن وهندسة المواد على الجامعة المتميزة الاولى عالميا في الموتمر العالمي لعلوم المواد والكيمياء الذي عقد في المانيا للمدة من 13-14 تموز 2017 بمشاركة العديد من الجامعات والمؤسسات العلمية في العديد من دول العالم ومنها بريطانيا واليابان وكندا وسويسرا وفرنسا ولبنان والولايات المتحده ورومانيا وقطر وتركيا وايطاليا واستراليا وتايوان وكوريا الجنوبية والصين والارجتين وايران والهند.
وشاركت الجامعة التكنولوجية بخمسة بحوث جميعها متميزة نالت احسان الموتمر اثنان منها لطالبة الدكتوراه مريم عبد العظيم باقر علي باش وباشراف أ.د. محمد جاسم كاظم و أ.د. محمد هليل حافظ ، وبحث لطالب الدكتوراه علي مزهر رسن وباشراف أ.د. محمد جاسم كاظم و أ.د. سامي ابو النون عجيل ، وبحث لطالبة الدكتوراه مكارم حازم عبد الكريم وباشراف أ.د. محمد جاسم كاظم و أ.د. نوال عزت عبد اللطيف ، والبحث الخامس تم تقديمه من قبل أ.م.د. جواد كاظم عليوي وبمشاركة ا.م.د. سهامة عيسى صالح وطالبة الماجستير هوازن سلام فاضل.
وتم تتويج هذا التميز العلمي الكبير اللذي حصلت عليه الجامعة التكنولوجية باختيار احد البحوث التي تم تقديمها من قبل طالبة الدكتوراه مريم عبد العظيم كافضل بحث في المؤتمر والتي حصلت من خلاله على شهادة تقديرية.
ويتقدم التدريسيون بجزيل الشكر ووافر الامتنان لرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور أمين دواي ثامر والمساعد العلمي أ.د. علاء عبد الحسن عطية.


المصدر: أعلام الجامعة

تاريخ النشر:14/08/2017