قسم هندسة الحاسوب يعقد إجتماعا لهيئته العامة برئاسة رئيس الجامعة

رجوع

قسم هندسة الحاسوب يعقد إجتماعا لهيئته العامة برئاسة رئيس الجامعة

عقد قسم هندسة الحاسوب يوم الاحد 21/5/2017 إجتماعاً لهيئته العامة للعام الدراسي 2016/2017 ترأسها رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د.أمين دواي ثامر وبحضور رئيس القسم م.د.حسن جليل حسن ومعاونيه الإداري والعلمي وباقي أعضاء الهيئة التدريسية في القسم .
وجرى خلال الإجتماع مناقشة أهم التطورات والإنجازات الحاصلة في القسم خلال العام الدراسي 2016/2017 والواقع التدريسي في القسم وإستعدادهم لإستقبال الامتحانات النهائية وتجهيز القاعات الامتحانية بكل ما يحتاجه الطلبة ووضع الاسئلة وفق مناهج علمية رصينة تراعي المستوى العلمي للطلبة والظروف الصعبة التي يمرون بها .
بعدها طرح رئيس الجامعة مشروع استقلالية الجامعة لمناقشته مع الكادر التدريسي ولماذا اختيرت الجامعة التكنولوجية دون الجامعات العراقية وكيفية انجاح هذا المشروع وآلية تحويل الاقسام الى كليات حسب قانون وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ودمج بعضها من ذوات الاختصاصات المتشابه مع بعضها .
وفي ختام الاجتماع طرح بعض الحاضرين تساؤلات مجيباً عليها أ.د.أمين دواي ثامر وبعض المشكلات التي تعيق المسيرة العلمية من اجل تذليلها ، متمناً للجميع النجاح الدائم في تطوير القسم خدمةً لمجتمعنا العراقي .


المصدر: أعلام الجامعة

تاريخ النشر:25/5/2017