قسم النشاطات الطلابية يقيم مهرجان الحشد الشعبي الاول للفنون

رجوع

تحت شعار " بالحشد الشعبي نمضي وننتصر "
قسم النشاطات الطلابية يقيم مهرجان الحشد الشعبي الاول للفنون


تحت شعار " بالحشد الشعبي نمضي وننتصر "اقام قسم النشاطات الطلابية في الجامعة التكنولوجية مهرجان الحشد الشعبي الاول للفنون على قاعة مسرح الجامعة بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور امين دواي ثامر والحاج ابو عقيل الكاظمي مسؤول التعبئة في الحشد الشعبي وعدد من رؤساء الاقسام الهندسية واساتذة وجمع غفير من طلبة وطالبات الجامعة يوم الاحد 25 كانون الاول 2016 .
واستهل الحفل بعزف النشيد الوطني من قبل الطالب عادل حازم ثم قراءة اي من الذكر الحكيم للقارى الطالب عبد الرحمن وليد والقت كلمات من قبل رئيس الجامعة ، ومسؤول التعبئة في الحشد الشعبي ، ومنظم المسيرة الطلابية الطالب علي الشمري أشادوا فيها بالانتصارات التي يحققها الحشد الشعبي وقواتنا الامنية لتحرير الارض العراقية في معركتهم المصيرية ضد العصابات الارهابية ،مستذكرين التضحيات التي قدمها ابطال الحشد في سوح المعارك
وألقيت في المهرجان قصائد تخلد شهداء الحشد الشعبي وقواتنا الامنية القاءها الشعراء المصطفى محمد وعلي طعمة وسامر البابلي وزهراء عماد وعلي محمد السالم والمنشد احمد الشويلي ، بعدها تم عرض مشهد مسرحي بعنوان " ضلال الموت " يبين فيه انتصار الحشد الشعبي ضد عصابات داعش الارهابية قدمه الطلبة محمد سلمان وعمر الحمداني ومرتضى شهاب والتي الفها واخرجها صباح عبد الحسين .
وتضمن المهرجان اقامة معرضا للصور الفوتغرافية بحضور رئيس الجامعة اشتمل على 55 صورة فوتغرافية تمثل بطولات الحشد الشعبي ومشاركة الجامعة التكنولوجية بتقديم المساعدات العينية على ابطال الحشد .
واشرف على المهرجان م.شهاب احمد عناد مشرف النشاط الفني في قسم النشاطات الطلابية في الجامعة وم. جواد عبدالكاظم عباس وصباح عبد الحسين شكر وجميل عدنان ساجد .


المصدر: أعلام الجامعة

تاريخ النشر:28/12/2016