الخميس, 10 كانون2/يناير 2019 09:54
Rate this item
(0 votes)

أقام قسم النشاطات الطلابية في الجامعة التكنولوجية بطولة الجامعة بكرة الطاولة للطلاب والطالبات بمشاركة 29 طالباً من جميع الاقسام عدا قسم هندسة السيطرة والنظم .

 وقال مدير قسم النشاطات الطلابية في الجامعة ا.م.د نجاح سلمان ان منافسات البطولة جرت وفق نظام التسقيط الفردي .

واضاف بان المركز الاول للطلاب احرزه قسم الهندسة الكهربائية يليه فريق قسم تكنولوجيا النفط في المركز الثاني وجاء في المركز الثالث فريق قسمم الهندسة المدنية ورابعا قسم العلوم التطبيقية .

 اسفرت نتائج الطلاب الفردية عن فوز الطالب أيمن عباس راشد من قسم الهندسة الكهربائية بالمركز الاول والطالب كاظم عيسى كاظم من قسم تكنولوجيا النفط بالوصافة والمركز الثالث مكرر بين الطالب هشام سمير احمد من قسم الهندسة المدنية والطالب مصطفى برهان جاسم من قسم العلوم التطبيقية .

 وفي مسابقة الطالبات كان المركز الاول من قسم هندسة العمارة وحصل قسم الهندسة المدنية على المركز الثاني في حين كان المركز الثالث مكرر بين قسم العلوم التطبيقية.

وكانت نتائج الطالبات الفردية قد اسفرت عن فوز اللاعبة حرير مثنى من قسم هندسة العمارة بالمركز الاول وحصلت على المركز الثاني الطالبة ندى علي عبد الحسين من قسم الهندسة المدنية والمركز الثالث مكرر بين الطالبة فاطمة عدنان هاشم من قسم العلوم التطبيقية والطالبة عقيق لطيف عبد الحسين من قسم الهندسة المدنية والطالبة دانية علاء فاضل من قسم العلوم التطبيقية.

 

 

 

 

 

 

Top