كلمة رئيس الجامعة

منذ تأسيس الجامعة في العام 1975 تحت اسم المعهد الصناعي وحتى الان فان الجامعة التكنولوجية كانت ومازالت لها خصوصية عالية تميزت بها عن باقي الجامعات العراقية , باعتبارها جامعة علمية هندسية متخصصة وهي الوحيدة في جامعات العراق تخصصية .
ومنذ تاريخ تاسيسها كجامعة متخصصة في هذا المجال وهي تعمل على رفد سوق العمل ودوائر الدولة بالاختصاصات العلمية والهندسية كافة وعلى صعيد الدراستين الاولية والعليا وستواصل الجامعة العمل والسير بهذا الاتجاه حتى بلوغ اعلى مصافي التطورات العلمية والادارية .
وان هناك خطوات مدروسة يجري العمل بها وفق خطة موضوعة من قبلنا للنهوض بالواقع العلمي والاداري ومحاربة الفساد الاداري والمالي والاخلاقي وتوفير كل المستلزمات الضرورية لانجاح العملية التعليمية في الجامعة ورفع الغبن عن كل من وقع علية حيف وجعل الخبرات العلمية والادارية و الاكاديمية هي المرجع الاعلى لتمشية امور الجامعة وسيرها نحو بر النجاح .
وماكان دخول الجامعة التكنولوجية التصنيف العالمي لافضل جامعات العالم الا دليل واضح على رقي وتطور الجامعة ومسؤولية تضاف الينا للعمل والسعي لبلوغ مراحل متقدمة من سلم التصنيف ليكون للجامعة مكانا بين افضل جامعات العالم .
ولايفوتني ان انوه ان الجامعة تقف على مسافة واحدة من جميع الطوائف والاديان والقوميات والاحزاب والتيارات والتوجهات مادامت تعمل لمصلحة العراق العظيم .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

                                                                                                                                              أ.د. امين دواي ثامر التميمي
                                                                                                                                              رئيس الجامعة التكنولوجية

 

 

95 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

                     مصممو الموقع
Top