اخبـــــار القســــــم

رجوع


رئيس الجامعة يترأس أجتماع الهيئة العامة في قسمنا

2015/05/27

       اكد الاستاذ الدكتور امين دواي ثامر رئيس الجامعة التكنولوجية المحترم على ان حصول الجامعة على مراتب متقدمة على الصعيد العالمي جاء بسبب تكاتف وتظافر الجهود التي يبذلها منتسبو الجامعة من اساتذة وتدريسيين وباحثين ومنتسبين للارتقاء بالمسيرة العلمية والتي قطعت اشواطا كانت مدعاة للفخر , وان تقييم الجامعة اخذ مدى واسعا من بين الجامعات الاخرى. جاء ذلك في اجتماع الهيئة العامة التي انعقدت في قسم هندسة المواد بتاريخ 25/05/2015 بحضور السيد رئيس قسم هندسة المواد المحترم ا.م.د. علاء عبد الحسن عطية والمعاونين العلمي والاداري ورؤساء الفروع واعضاء الهيئة التدريسيية.
كما شدد رئيس الجامعة على الاهتمام بالمواقع الالكترونية لأقسام الجامعة باعتبارها المرآة الحقيقة لنشاطات وفعالية القسم من خلال البحوث العلمية والمشاريع المتميزة ونشر نتائج الامتحانات وهذا يعطي رصيدا كبيرا للقسم من خلال الدخول المستمر للموقع داخليا او خارجيا.
واوضح رئيس الجامعة ان حصيلة العمل تقاس بالاستعدادات الحقيقية للامتحانات النهائية وتهيئة الاجواء المناسبة لطلبتنا الاعزاء وتوفير كل مستلزمات النجاح لها.
وشكر رئيس قسم هندسة المواد رئيس الجامعة على دعمه المستمر وتوجيهاته للارتقاء بالقسم وتفعيل نشاطاته بما يخدم المصلحة العامة.
وذكر رئيس القسم على ان الاستماع الى اراء المنتسبين والاخذ بالاقتراحات التي تصب في ابراز نشاطات القسم هي من الاولويات المطلوبة خاصة ان القسم قد تم تقييمه بمراتب متقدمة على الصعيد الاداري والعلمي وهذا يعكس المستوى الفعال والاداء المتميز للقسم. كما اكد سيادته على مضاعفة الجهود لغرض الافادة من الايجابيات التي تحققت والوصول الى الاهداف المنشودة. كما اكد رئيس القسم على استكمال التحضيرات للامتحانات النهائية وتوفير المستلزمات الضرورية لانجاح سير العملية الامتحانية.
وفي نهاية الاجتماع شكر رئيس القسم كافة التدريسيين لما قدموه من جهود واداء متميز خلال العام الدراسي متمنيا لهم السداد والتوفيق .