Computer Sciences
قسم علوم الحاسوب - الأخبار


إجتماع الهيئة العامة لقسم علوم الحاسوب



- تم عقد إجتماع الهيئة العامة الأول للعام الدراسي الجديد 2016-2017 بحضور السيد رئيس الجامعة أ.د. أمين دواي ثامر وبحضور السادة كلاً من السيدة رئيس القسم أ. م. د. هالة بهجت عبد الوهاب والمعاون الإداري م. د. أياد روضان والمعاون العلمي أ. م. د. علياء كريم، وقد بدء الإجتماع بكلمة للسيد رئيس الجامعة والتي أكد فيها على أهمية الإنتماء للجامعة بتقديم الفعاليات الإيجابية لأن مجتمع الجامعة مجتمع راقي يرفض الظواهر السلبية والتأكيد على ضرورة نشر التدريسيين لبحوثهم حتى يكون لها وقع على سمعة الجامعة وأن لا يقل عن بحثين لكل سنة والتأكيد على النشر الخارجي.

فقد حصلت الجامعة التكنولوجية على المركز الثاني بين الجامعات العراقية في يوم العلم وبفارق 1.7 عن المركز الأول التي إحتلته جامعة النهرين، وأكد السيد رئيس الجامعة على فتح الدراسة المسائية على أن يتم معاملة طلبة الدراسة المسائية أسوةً بالدراسة الصباحية من ناحية التدريس ومستوى الأسئلة لإنجاح هذه التجربة للمحافظة على سمعة الجامعات الحكومية مقارنةً بالكليات الأهلية.

وقد ألقت السيدة رئيس القسم أ. م. د. هالة بهجت عبد الوهاب كلمة ترحيبية ببداية العام الدراسي الجديد فقد إعتاد القسم في بداية كل عام دراسي بوضع خطة للعام الدراسي، وكانت خطة العمل للعام الدراسي السابق جيدة يفخر بها القسم حيث أن القسم حصل على المرتبة الأولى إدارياً ومن ضمن الإنجازات السابقة :



تاريخ النشر : 04-10-2016

المصدر : إعلام القسم