Computer Sciences
قسم علوم الحاسوب


- عقد قسم علوم الحاسوب إجتماعاً لهيئته العامة برئاسة الأستاذ الدكتور أمين دواي ثامر رئيس الجامعة التكنولوجية و أ.م.د. هالة بهجت عبد الوهاب رئيسة قسم علوم الحاسوب والتي بدورها إستعرضت في هذا الإجتماع أبرز إنجازات القسم المتحققة للعام الدراسي 2014-2015 وهي :

وقال رئيس الجامعة "إن الجامعة تستحق أن نقدّم لها الخدمات لأن العمل الطيّب هو الذي يدوم" مؤكداً على أن جهود التدريسيين هي التي رفعت موقع الجامعة في التصنيفات العالمية وشددّ على ضرورة الإستمرار بتسجيل نشاطات التدريسيين على موقع القسم الإلكتروني الذي يعد من بين المواقع النشطة في الجامعة وفي ختام الإجتماع فتح باب النقاش والإستفسارات على الحضور.

عقد هذا الإجتماع بحضور أ.م.د وسام كاظم حمدان مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية و أ.م.د. سامي أبو النون مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية و أ.م.د. علياء عبد الكريم حسن معاون رئيس القسم للشؤون العلمية التي وضّحت أهم النقاط بما يتعلق بإمتحانات نهاية العام الدراسي و م.د. أياد روضان عبّاس معاون رئيس القسم للشؤون الإدراية ورؤساء الفروع والتدريسيين في قاعة المرحوم الدكتور عماد كاظم جبّار في يوم الإثنين 25-5-2015.




تاريخ النشر 25-05-2015

المصدر : إعلام القسم