رئيس الجامعة يحضر أجتماع الهيئة العامة للتدريسيين من حملة شهادة الماجستير

رجوع

رئيس الجامعة (أ.د أمين دواي ثامر) يحضرأجتماع الهيئة العامة للتدريسيين من حملة شهادة الماجستير

حضر السيد رئيس الجامعة التكنولوجية (أ.د أمين دواي ثامر) أجتماع الهيئة العامة للتدريسيين من حملة لقب المدرس والمدرس المساعد والذي عقد في قسم هندسة الأنتاج والمعادن يوم الخميس الموافق 27/10/2011
أكد رئيس الجامعة خلال الأجتماع بأن الأبواب أصبحت واسعة امام حملة شهادة الماجستير لأكمال دراساتهم العليا ( الدكتوراه ) وفي هذا الأطارأكد سيادته بأن الجامعة قد حصلت على 142 بعثة وان تجميع هذا العدد من البعثات جاء تتويجاً لجهود معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ علي الأديب ومن خلال زياراته للعديد من دول العالم .
وشدد رئيس الجامعة على ان الجميع سيأخذ فرصته وان الجامعة ستنظر بعين المساواة لكل المتنافسين وان جميع المتقدمين سيخضعون الى التنافس وفق مجموعة من المعايير التي وضعتها الجامعة من : الشهادة والرتبة العلمية وعدد البحوث المنشورة وكتب الشكر والتقدير وتقييم الأداء للمتقدمين ومن اجل مساعدة الجميع على التقديم الى هذه البعثات قامت رئاسة الجامعة بأصدار توجيه الى مركز تكنولوجيا المعلومات ومركز الحاسبة الألكترونية التابعين للجامعة من اجل فتح دورات مكثفة بخصوص امتحان التوفل و ic3 بأعتبارها أحد الشروط المهمة للتقديم . وقد جرى خلال الأجتماع عرض لأستمارة التقديم مع شرح مفصل عن كيفية ملئها من قبل د. وسام كاظم مدير الشؤون العلمية في الجامعة .

المصدر: اعلام الجامعة تاريخ النشر: 30/10/2011