امتزج العلم والرياضة في مباراة كروية شهدت مشاركة رئيس الجامعة
مهرجان اهداف بتعادل فريق مجلس الجامعة مع منتسبي الرياضة الجامعية 

رجوع

امتزج العلم والرياضة في مباراة كروية شهدت مشاركة رئيس الجامعة
مهرجان اهداف بتعادل فريق مجلس الجامعة مع منتسبي الرياضة الجامعية

امتزج العلم والرياضة في االجامعة التكنولوجية باقامة مباراة تشريفية بكرة القدم لافتتاح الموسم الرياضي 2011-2012 بين فريق مجلس الجامعة التكنولوجية الذي قاده رئيس الجامعة ا.د امين دواي ثامر وفريق منتسبي قسم الرياضة الجامعية والنشاط الفني في الجامعة الذي قاده رئيس القسم امين ذنون في تقليد سنوي دابت عليه الجامعة وانتهت بتعادل الفريقين باربعة اهداف لكل منهما في المباراة التي جرت في ملعب الجامعة يوم الاثنين 21/11/2011 .
وقبل انطلاق المباراة قدم رئيس قسم الرياضة الجامعية والنشاط الفني امين ذنون الى رئيس الجامعة التكنولوجية ا.د امين دواي ثامر درع المخيم الكشفي الجامعي الثاني للجوالة الذي اقامته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع جامعة الكوفة الذي شهد مشاركة مميزة لجوالة الجامعة واشاد رئيس الجامعة بالجهود التي بذلت ورفعت اسم الجامعة من بين الجامعات العراقية .
واتسمت المباراة التي قادها الحكم زهير عبدالله معاون قسم الرياضة الجامعية بالندية والاثارة وحفلت بالاهداف اذ انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين 2-2 وسجل اهداف فريق مجلس الجامعة كل من الدكاترة د.امين دواي و د.باسم عبد الباقي 
ود.خالد عجمي واحمد علي اكبر من ضربة جزاء في حين احرز اهداف فريق منتسبي الرياضة الجامعية كل من مؤيد وليد( هدفين ) وطالب عبيد وامين ذنون .
ومثل فريق المجلس رئيس الجامعة ا.د امين دواي ومساعد رئيس الجامعة ا.د جاسم الحلو وعددا من رؤوساء الاقسام العلمية والهندسية وهم ا.د هلال هادي صالح رئيس قسم علوم الحاسوب د ممتاز عبد الاحد رئيس قسم هندسة الكيمياوي وا.م.د خالد عجمي رئيس قسم تكنولوجيا النفط وباسم عبد الباقي رئيس قسم هنسة الحاسوب واحمد علي اكبر رئيس قسم الانتاج والمعادن ود . كريم خلف من قسم هندسة البناء والانشاءات ود. ازاد رحيم رئيس فرع في قسم السيطرة والنظم وم.م مهدي مطر من قسم الانتاج والمعادن وجابر كاظم مدير شعبة العقود لحراسة المرمى وحضر المباراة بالزي الرياضي ا.م.د محمد هليل رئيس قسم هندسة المواد.
ولعب لفريق منتسبي قسم الرياضة الجامعية امين ذنون ومؤيد وليد ومنير محمود وعلي غانم وعلي اسماعيل ووليد ناطق وباسل حسن وطالب عبيد وحسين عبد الرضا وفلاح عبد الحسن ومؤيد نجاح وحسين سريح ووميض سمير وياسر حسن لحراسة المرمى .
افتتاح بطولة الجامعة
بعدها افتتح رئيس الجامعة بطولة الجامعة بكرة القدم للطلاب بمشاركة 14 فريقا يمثلون الاقسام العلمية والهندسية في الجامعة وانتهت مباراة الافتتاح بفوز فريق الهندسة الكيمياوية على علوم الحاسوب بهدف وحيد ضمن المجموعة الاولى وفي المباراة الثانية التي اعقبتها حقق فريق الهندسة المعمارية فوزا كبيرا على فريق تكنولوجيا النفط 4-2 في المجموعة الثانية .


المصدر: اعلام الجامعة تاريخ النشر: 22/11/2011